» » » سوار SmartBand Talk SWR30 تحدث من خلاله وسجل انشطة حياتك

 سوار SmartBand مزود بشاشة مقوسة وامكانات صوت يمكنك التحدث من خلالها وتسجيل انشطة حياتك اليومية




تحدث أثناء السير


إجراء المكالمات دون استخدام اليد

لديك كل ما تحتاجه لإجراء المكالمات والرد عليها من هذا السوار المحيط بمعصمك. عند تلقي مكالمة، ما عليك سوى الضغط للرد عليها والترحيب بالمتصل دون إخراج الهاتف الذكي من جيبك أو حقيبتك. لا تدع أي مكالمة تفوتك.




كن على اطلاع بآخر التحديثات
في شاشة SmartBand Talk يمكنك فتح الرسائل والاطلاع عليها وغير ذلك من الإشعارات الأخرى فور تلقيها. كن على اتصال وقم بالاطلاع على الإشعارات الواردة.




عش متعة الحياة بتسجيل الأنشطة


الحركة تعني الحياة

احصل على تقرير بجميع أنشطتك الحياتية وتحركاتك من SmartBand Talk. فهو يسجل الأوقات التي تمضيها في الجري والمشي، بل وحتى الوقت الذي تقضيه في النوم. يمكنك استعراض التحركات والأنشطة من خلال شاشة SmartBandTalk التي تعمل بالحبر الإلكتروني. تعرف على كيفية الاستمتاع بالحياة بصورة أفضل.


الحياة بشكل رائع



سهولة تغيير الشكل

المنتج SmartBand Talk عبارة عن سوار معصم مبتكر لتسجيل تفاصيل حياتك مزود بأحزمة للمعصم قابلة للاستبدال. مما يتيح لك تغيير اللون أو الشكل في غضون ثوانٍ لكي تلائم ما ترتديه في أي يوم.


استكشف التفاصيل


نظرًا لكونه مصممًا بهدف إنجاز المهام وإبهار المستخدمين بأدائه، يتوفرSmartBand Talk SWR30 بحجمين مختلفين فضلاً عن أنه يجمع بين التقنية الوظيفية والشكل الرائع.



عمر البطارية
- يصل حتى 3 ايام
- مدة الاتصال الفعلي تصل الى ساعة واحدة

الشاشة
- مقوسة
- تعمل بالحبر الالكتروني ، 320 × 320 بكسل
مقاوم للماء
- يصل الى 1.5 متر (وفقا للمواصفة IP)




إجراء الاتصال باستخدام معصمك

SmartBand Talk SWR30 مزودة بميكروفون ومكبر صوت مدمجين لإجراء الاتصال بشكل طبيعي. عند تلقي مكالمة، SmartBand Talk SWR30 يهتز. لا تدع أي مكالمة تفوتك. كما يمكنك أيضًا استخدام SmartBand Talk SWR30 لإجراء مكالمة هاتفية.


التفاعل الصوتي

مع تقنية التسجيل الصوتي الموجودة في تطبيق Lifelog يمكنك إنشاء إشارة مرجعية Life bookmark لا تُنسى أو إنشاء ملاحظة صوتية أثناء التنقل. SmartBand Talk SWR30 يدعم أيضًا الأوامر الصوتية من بين ست لغات من أجل الشعور بالراحة دون استخدام اليد.







الانشطة






الأهداف الشخصية






تتبع اوقات النوم تلقائيا





الإشعارات


SmartBand Talk SWR30يهتز theProductA عند تلقي رسالة أو أي إشعار آخر. يمكنك فتح الإشعار ومشاهدة أصله وموضوعه.





 البريد الالكتروني









ميزة تنبيه الاستيقاظ الذكي  








المراسلة




شاشة تعمل بالحبر الإلكتروني




قابلة للقراءة في ضوء الشمس

شاشة الحبر الإلكتروني هي شاشة منخفضة الاستهلاك للطاقة تتيح لك مشاهدة ما يعرض على الشاشة بوضوح. تتسم شاشة SmartBand Talk SWR30 بأنها مقوسة من أجل مشاهدة أسهل.

التصميم




SmartBand Talk SWR30 مزود بمفاتيح تحكم سهل الاستخدام وميزة الإدخال بالنقر السريع مما يتيح لك التبديل بين الوظائف وأوضاع العرض. يمكن ارتداؤه على مدار الساعة وتغيير حزام المعصم لملائمة ذوقك في الملبس. لا تقلق حيال تساقط المطر. يتمتع SmartBand Talk بأنه مقاوم الماء (وفقًا للمواصفة IP68).

المواصفات

التوافق
تم تطوير تقنية SmartBand Talk SWR30 وتطبيق Lifelog Android من أجل الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Android 4.4 والإصدارات التالية .

الألوان


أسود
- أبيض

مقاوم للماء


- مقاومة لعمق يصل 1,5 متر وفقًا لمواصفة IP68

مفاتيح التحكم


- إدخال بالصوت أو بالنقر أو بالإيماء
- الميكروفون
- تشغيل/إيقاف الإستيقاظ

البطارية


- 70 مللي أمبير (تكفي استخدام 3 أيام)

المتطلبات


- Android 4.4 ‏(إصدار KitKat)
- تطبيق SmartBand Talk
- تطبيق Lifelog

مستشعرات


- مقياس التسارع
- مقياس ارتفاع

الموصلات


- Bluetooth® 3.0
- Micro USB

الملحقات الاختيارية


- حزام للمعصم بألوان متعددة (يُباع بشكل منفصل)









صاحب الموقع Unknown

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد بخصوص انظمة التشغيل واخترت الاختصاص في نظام الاندرويد المقدم من شركة جوجل لما اكتسبه هذا النظام في الآونة الاخيرة من تقدم حيث اصبح لا يقتصر على الاجهزة المحمولة الذكية فقط بل شمل الكثير من شاشات مختلف الاجهزة الاخرى هدفي الاول هو توفير افضل الالعاب والتطبيقات المدفوعة بمختلف الاسعار بشكل مجاني .
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد