» » تطبيق HERE Beta الخاص باجهزة Nokia متوفر أخيرا على أندرويد

تطبيق HERE Beta

أصبح من الممكن الآن بالنسبة لمستخدمي نظام أندرويد استعمال تطبيق الخرائط "HERE Beta" على نظام أندرويد بعدما كان ذلك غير ممكن في السابق، لكن التطبيق ما يزال في نسخته التجريبية.

و من المعروف أن جوجل صاحبة نظام أندرويد تمتلك بدورها تطبيقا للخرائط شهير و هو " Google Maps " و هو مدمج بشكل افتراضي في أندرويد، لكن لمحبي هذا النوع من التطبيقات على أندرويد فقد أصبح لديهم الآن البديل بعد أن أصبح تطبيق نوكيا HERE Beta متوفرا على المتجر الإلكتروني Google Play Store.

و للتذكير فإن تطبيق HERE Beta كان متوفرا منذ مدة على هواتف الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ و العاملة بنظام أندرويد، لكنه أصبح الآن متوفرا لجميع الأجهزة بهذا النظام، لكن الأمر ما زال يتعلق بنسخة تجريبية و سيأتي طبعا بتحديثات جديدة.


و من أجل تجريب التطبيق الجديد HERE Beta على نظام أندرويد يمكنك الدخول الى هذا الرابط :

صاحب الموقع Unknown

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد بخصوص انظمة التشغيل واخترت الاختصاص في نظام الاندرويد المقدم من شركة جوجل لما اكتسبه هذا النظام في الآونة الاخيرة من تقدم حيث اصبح لا يقتصر على الاجهزة المحمولة الذكية فقط بل شمل الكثير من شاشات مختلف الاجهزة الاخرى هدفي الاول هو توفير افضل الالعاب والتطبيقات المدفوعة بمختلف الاسعار بشكل مجاني .
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث