» » زجاج Gorilla Glass 4 بمقاومة أفضل لحماية شاشات الأجهزة الذكية

كشفت شركت (CORNING) النقاب عن الجيل الجديد من زجاج الحماية غوريلا غلاس الرايع
Gorilla Glass المخصص لحماية شاشات الاجهزة الذكية كالهواتف والحواسب اللوحية والمحمولة وغيرها من الاجهزة وياتي هذا الكشف بعد اقل من عام على الاعلان عن Gorilla Glass 3 المزودة حاليا في نسبة كبيرة من شاشات الاجهزة التي تم اطلاقها في عام 2014.


طبقة الحماية الجديد Gorilla Glass 4 تتمتع بمميزات عديدة عن الاصدار السابق مثل تحملها للصدمات بشكل اكبر عند السقوط حيث يمكن لشاشة هاتف ذكي مزود بهذه الطبقة النجاة من السقوط من ارتفاع متر واحد بنسبة 80% اي ضعف قدرة تحمل اي طبقة منافسة اخرى (وفقا للشركة) في حال سقوط على سطح قاس وتقول شركة CORNING :

" لقد تم تصنيع طبقة Gorilla Glass 4 باستخدام عملية الانصهار المتعادل التي نمتلكها. انها تمتلك نفس النحافة، المتانة، وكذلك وضوح الرؤية الموجودة في جميع الاجيال السابقة مع تحسين كبير على الاداء عند السقوط عن اي طبقة حماية منافسة. طبقة Gorilla Glass 4 هي الرقم 1 بالنسبة لجميع مصنعي الهواتف الذكية في العالم

الجدير بالاشارة هنا ان الاجيال الثلاثة السابقة من Gorilla Glass تحمي شاشات اكثر من 1395 منتج مختلف ومن ضمنها بالتاكيد اجهزة الاندرويد حيث تجاوزت مبيعات الشركة اكثر من 3 مليار وحدة منذ عام 2007. 

من المتوقع ان نشاهد هواتف ذكية واجهزة لوحية بزجاج الحماية Gorilla Glass 4 اعتبارا من بداية عام 2015.

المصدر :  CORNING



صاحب الموقع Unknown

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد بخصوص انظمة التشغيل واخترت الاختصاص في نظام الاندرويد المقدم من شركة جوجل لما اكتسبه هذا النظام في الآونة الاخيرة من تقدم حيث اصبح لا يقتصر على الاجهزة المحمولة الذكية فقط بل شمل الكثير من شاشات مختلف الاجهزة الاخرى هدفي الاول هو توفير افضل الالعاب والتطبيقات المدفوعة بمختلف الاسعار بشكل مجاني .
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث