» » » الهاتف الذكي LG G3 واقعية افتراضية مع افضل الاضافات

lg g3


أفضل رؤية بعرض التعريف عالي الوضوح :

نظام العرض جي ثري كواد إتش دي يدعم الأداء المميز ل538 بي بي آي، المستخدم عموما في طباعة الكتب الفنية ذات الجودة العالية. هذا النظام يساعد على خلق مزيج ألوان حي، وكفاءة في عرض الصور بإعدادات 2560*1440 بكسل، حتى لا يشعر الإنسان بوجود أي بكسلات. إضافة لذلك، فإن الشاشة بعرض 5.5 بوصة تساعد في التمتع بكفاءة صورة من خلال نظام كواد إتش بي بحجم كف اليد فقط. 

مثبت الصورة الضوئي المطور + الكاميرا :

1) تركيز ليزر تلقائي 
لا تخفض مستوى التشويش والاهتزاز فقط، وإنما يعمل الليزر على قياس المسافة إلى الغرض بطريقة فورية، مما يمكن من التقاط صور ذات كفاءة عالية. يمكنك أيضا توضيح الصورة حتى في الظروف الداكنة. مع هذه القدرة على التركيز التلقائي، لن تفوتك لحظة واحدة. 
2) فلاش إل إي دي المزدوج 
يصنع فرقا دراماتيكيا في ظروف الضوء القليل، ويعزز الصورة. مع كشاف إنارة الجانب المظلم، يتولى الفلاش إنتاج شعاع أوضح لإيضاح الصورة في الظروف المظلمة. يمكنك أيضا اختيار المزيد من الضوء بما يسمح للكاميرا بإنتاج ظروف لون طبيعي عند استخدام الفلاش. 
* فلاش مزدوج يعني إضاءة أفضل، مع إضافة وهج إلى الصورة. 
3) اضغط وصور 
تم إزالة جميع الأيكونات غير الضرورية من على الشاشة حتى يمكنكم رؤية الصورة بشكل أوضح ويمكنكم بسهولة إلتقاط الصورة المثالية بلمسة واحدة فقط. 
4) كاميرا أمامية مطورة 
تقدم لك أفضل الصور وأوضحها بطريقة أفضل من ذي قبل باستخدام كشاف صورة أكبر. عندما ترغب في التقاط صورة ذاتية "سلفي" من الكاميرا الأمامية، يستطيع الفلاش الداخلي إنتاج الشعاع المطلوب لإنتاج صورة براقة. لا يستغرق الأمر أكثر من لمحة فقط من أجل تفعيل وظيفة التصوير الذاتي. 



لوحة مفاتيح ذكية :

لوحة مفاتيح إل جي جي ثري الذكية أكثر سهولة وسرعة في الطباعة، كما أنها تساعد في خفض الأخطاء خلال الطباعة. 


 سماعة 1 وات مع مكبر للصوت

 تستطيع إظهار أعمق وأضعف النغمات مع وضوح في الصوت، دون الحاجة لاستخدام سماعات إضافية 


تصميم معدني خفيف الوزن 

جسم كلاسيكي معدني خفيف الوزن، مريح وسهل النقل، مفاتيح خلفية مطورة، وتصميم يجعل الجوانب أقل سمكا، مما يسمح بسهولة التحكم فيه عن طريق يد واحدة 

واجهة المستخدم الرسوممية تتميز بالجمال والتلقائية

عدد التطبيقات المثبتة أصلا انخفض من خلال دمج التطبيقات المماثلة في مجموعة واحدة. أيضا، يمكن حذف التطبيق لضمان الحصول على مساحة إضافية. 



حمية برمجية

تم خفض عدد التطبيقات المثبتة أصلا من خلال دمج التطبيقات المماثلة في مجموعة واحدة. أيضا يمكن حذف أي تطبيق لضمان الحصول على مساحة إضافية. 






إشعار ذكي قبل أن تسأل

إشعار ذكي يقترح عليك ما تحتاج إليه، حتى قبل أن تحتاج إليه، توصيات استباقية بناء على وضع الهاتف، وعلى سلوكك وعلى موقعك. 
1) تنظيف ذكي: هل ترغب في مسح التطبيقات التسعة التي لم تستخدمها منذ شهرين؟ 
2) نظام التنبيه المرتكز على سجل الاتصالات "اتصال من .....، هل ترغب في الرد؟" 
3) تنبيه البطارية الضعيفة "مستوى البطارية أقل من 10، هل ترغب في تشغل موفر الطاقة؟ 
هذه الميزة قد تكون اختيارية بناء على منطقتك. 


مؤشر ذكي، كويك سريكل

تعرض النافذة المستديرة التطبقات الستة الأكثر استخداما، مما يجعل من السهل الوصول إليها. إضافة لذلك، فإن الوهج الناعم يضيف بعدا جماليا لتمييز اختيارك. 





شحن لاسلكي دون عناء

نظام الشحن اللاسكي جي3 يخلصك من الحاجة إلى توصيل الشاحن في كل مرة، علما بأن كثافة البطارية قد تمت زيادتها إلى 3,000 ميلي أمبير/ساعة، لضمان فترة استخدام أطول. أيضا يمكن إخراج البطارية بسهولة حتى تستطيع الاحتفاظ ببطارية احتياطية دائما. 
الحياة ممتعة عندما يصبح عالمك أكثر إثارة. لهذا السبب فإن كل من هواتف إل جي تقدم شيئا مميزا. في حال اخترت الهاتف العامل على نظام أندرويد، ستجد مجموعة واسعة من الخيارات التي تبقيك على اتصال دائم في أي وقت وأي مكان. هل ترغب في هاتف بشاشة لمس يستطيع وضع العالم بين أصابع يديك؟ ستجد ذلك أيضا، والكثير. اطلع على هواتف إل جي النقالة، مع أحدث الاكسسوارات، واحصل على ما يناسب ذوقك. 


الخصائص الفنية :



صاحب الموقع Unknown

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد بخصوص انظمة التشغيل واخترت الاختصاص في نظام الاندرويد المقدم من شركة جوجل لما اكتسبه هذا النظام في الآونة الاخيرة من تقدم حيث اصبح لا يقتصر على الاجهزة المحمولة الذكية فقط بل شمل الكثير من شاشات مختلف الاجهزة الاخرى هدفي الاول هو توفير افضل الالعاب والتطبيقات المدفوعة بمختلف الاسعار بشكل مجاني .
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث