» » » الجهاز اللوحي Xperia™ Z2 Tablet

نظرة عامة :

سُمك رفيع جدًا وخفيف للغاية

تمتع بأفضل تقنيات التلفزيون والصوت المقدمة من Sony في باقة 10.1 بوصة

عندما يمتزج الترفيه المدهش مع التصميم المتميز

إمكانات عرض مذهلة وصوت ممتاز – كل هذا في جهاز لوحي رفيع جدًا وخفيف للغاية واكتشف كيف يقدم Xperia Z2 Tablet المعنى الحقيقي للترفيه.


تتيح لك أفضل التقنيات لرؤية كل درجة الألوان والشعور بكل نغمة من نغمات الموسيقى



استمتع بكل أفلامك كما لو كنت في السينما
وستشعر أنك في قلب الحدث أيضًا. تم ابتكار أفضل كمبيوتر لوحي مقاس 10,1 بوصة بأحدث تقنيات شاشات أجهزة تلفزيون Sony المُحسنة للهاتف النقال ليمنحك أفضل تجربة مشاهدة.



استمع لإيقاع يملأ المكان

انقل معك أفضل الملاهي الليلية أينما تذهب. يتميز الجهاز اللوحي Xperia Z2 باحتوائه على سماعتين خارجيتين وتقنية منع الضوضاء وصوت فائق الوضوح مما يمنحك الاستمتاع بتجربة صوت عالي وواضح.



عِش تجربة اللعب الأفضل على الاطلاق

عش المتعة الغامرة مع ممارسة الألعاب ثلاثية الأبعاد المذهلة مع أفضل جهاز لوحي مزود بمعالج رباعي المراكز فائق السرعة يمكن أن تتصوره. كما يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة كاملة من ممارسة ألعاب PS4 باستخدام تقنية Remote Play.



إنه رفيع وخفيف جدًا لدرجة أنك ستنسى أنك تحمله
لقد نجحنا في ابتكار أرفع وأخف جهاز لوحي مقاوم للماء في العالم * حيث يبلغ سمكه 6,4 ملم ووزنه أقل من 440 جرامًا، كل 
هذا في تصميم 10,1 بوصة.

مقاوم للماء ومتين لتتمكن من الاسترخاء

يمكنك التمرير بأصابع مبتلة. لأنه أفضل كمبيوتر لوحي مقاوم للماء والغبار والخدش ومصمم بمتانة ليتحمل كل المصاعب التي قد تواجهها في الحياة.


عش في مستوى جديد من ممارسة الألعاب

تمنحك ميزة PS4™ Remote Play المتوفرة على جهاز Xperia Z2 تجربة حقيقية لممارسة الألعاب على هاتفك الذكي.



استعد للاستمتاع بدون أي تأخير

واجهة مستخدم سريعة. تصفح لا يستغرق وقتًا، أو وقت تحميل. بفضل أحدث معالج رباعي المراكز ستحصل على جهاز لوحي موفر للطاقة ويتيح للمستخدم التشغيل بسرعة وسلاسة لا مثيل لهما.


كاميرا تناسب نمط حياتك باستمرار

يتمتع Xperia Z2 Tablet بكاميرا بدقة 8 ميغابكسل مزودة بتقنية مستشعر الصور Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال تلتقط صورًا واضحة في أية ظروف إضاءة. كما أضفنا مجموعة متنوعة من تطبيقات الكاميرا التي تزيد من متعة وسهولة التقاط الصور.

قابل الأصدقاء وجهًا لوجه

يأتي Xperia Z2 Tablet مزودًا بكاميرا أمامية عالية الوضوح (HD) بدقة 2 ميغابكسل للدردشة. وقد أضفنا مستشعر الصور Exmor R™‎‎ للهاتف النقال لإجراء دردشة مرئية عالية الجودة مع العائلة والأصدقاء القريبين والبعيدين. كما يمكنك إجراء المكالمات باستخدام السماعة التي تعمل كوحدة التحكم عن بُعد بتقنية Bluetooth‎ مع وظيفة سماعة الهاتف BRH10 ووحدة تحكم عن بُعد في الوسائط.



استمتع باستخدام الجهاز كتلفزيون أو جهاز كمبيوتر شخصي أو لوحة تحكم بالألعاب واحصل على متعة أكبر عند مشاهدة برنامجك المفضل

يقوم الملحق السماعة Bluetooth Speaker مع لوحة الشحن المغناطيسية BSC10 بشحن أفضل كمبيوتر لوحي مع توفير زاوية مشاهدة مريحة. يمكن أن يعمل جهازك اللوحي كجهاز التلفزيون عند إقرانه مع أداة التحكم عن بعد.



استخدم جهازك اللوحي على أنه كمبيوتر محمول

اكتب بالسرعة التي تريدها من خلال إقران جهازك اللوحي مع لوحة المفاتيح اللاسلكية هذه التي تستخدم تقنية Bluetooth®‎. يتم تحميل OfficeSuit Pro 7 مسبقًا ليتيح لك إمكانية مشاهدة مستندات office وتعديلها.




لمزيد من ممارسة الألعاب المتقدمة

استمتع بتجربة ألعاب ليس لها مثيل مع وحدة التحكم اللاسلكية DUAL SHOCK 3 PS.

المميزات :


الشاشة

تجربة مشاهدة لا تنسى

تم تصميم الكمبيوتر اللوحي هذا بأحدث تقنيات شاشات تلفزيون وصوت Sony المُحسنة للهاتف النقال. فهو يأتي مزودًا بتقنية Live Colour LED، وهي تقنية غير مسبوقة مضمنة في شاشات Sony Mobile، وذلك للحصول على عمق ألوان وتدرج لوني متزايد. تمنحك شاشة IPS زاوية مشاهدة متميزة، وألوانًا دقيقة من الحافة للحافة. تتميز الشاشة الكبيرة عالية الدقة TRILUMINOS™‎‎ فائقة الوضوح (Full HD) مقاس 10,1 بوصة للهاتف النقال مع تقنية X-Reality لمحرك صور الهاتف النقال بمسح تقدمي بدقة 1920 × 1200 للحصول على صور فائقة الوضوح بدون أي حواف مهتزة شديدة السطوع.

زاوية مشاهدة رائعة دائمًا

بفضل تقنية IPS، يوفر لك Xperia Z2 Tablet زاوية مشاهدة محسنة. لتحصل على صور فائقة الوضوح وألوان دقيقة، مهما كانت الزاوية التي تنظر إلى جهازك منها.

شاشة TRILUMINOS للهاتف النقال مع تقنية Live Colour LED

أكبر نطاق من الألوان

توفر تقنية شاشة TRILUMINOS™‎‎ الفريدة في Sony لوحة هائلة غنية بالألوان الطبيعية والنابضة بالحياة. بفضل خبرة تلفزيون BRAVIA®، يتم عرض ألوان من الأحمر الذي لا مثيل له، والأزرق البحري، والأخضر الزمردي، للحصول على تجربة مشاهدة أكثر نبضًا بالحياة، و إحساسًا كبيرًا بالعمق. تستخدم تقنية TRILUMINOS™‎‎ مصابيح LED التي توفر درجات أكثر نقاءً من اللون الأحمر والأخضر، مع توفير إضاءة أكثر سطوعًا واتساقًا بشكل يعكس الألوان الحقيقية للمصدر. توفر تقنية Sony نطاقًا أكبر من الألوان من الأماكن الطبيعية الخضراء الوارفة، إلى درجات الجلد الطبيعية. لذلك، يمكنك مشاهدة كل لحظة بدرجات ألوان أصلية مذهلة وجودة مذهلة.
تعتبر Live Colour LED بمثابة تقنية جديدة تمامًا مدمجة فقط في أجهزة Sony، حيث تمنحك ألوانًا أكثر عمقًا وكثافة على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يعمل هذا الابتكار على إدراج الأحمر والأخضر الفسفوري مع شاشات LED الزرقاء وتصفية الألوان المخصصة لتوفير إضاءة أكثر سطوعًا واتساقًا.
التقاط الألوان الحقيقة دون الوقوع في خطر المبالغة في الإشباع.

تقنية X-Reality™‎‎ للهاتف النقال

صور عالية الدقة باستخدام تقنية X-Reality™‎‎‎‎‏‎‎ للهاتف النقال

يعمل محرك برامج الصور الفريد في Sony على تحليل كل صورة لتحسين الألوان، والوضوح، والتباين، و كذلك لتقليل التشويش في الصور الثابتة، ومقاطع الفيديو منخفضة الدقة، بالإضافة إلى الأفلام عالية الدقة. تعمل وظيفة الدقة الفائقة على إعادة إنتاج وحدات البكسل المفقودة لمزيد من الوضوح المذهل، والتفاصيل المدهشة ـ مما يجعل لحظاتك المفضلة أقرب إلى جودة فائقة الوضوح (HD).

(1) إعادة إنتاج البكسل:

تقوم تقنية Sony الفريدة للدقة الفائقة ببث الحياة في كل ما تراه. تفحص هذه التقنية كل بكسل في الصورة، وتعيد إنتاج وحدات البكسل المفقودة، لتقدم لك صورًا بأعلى دقة.

(2) تحسين مكونات الصورة، والإطار الخارجي:

أصبحت الصور أكثر وضوحًا ودقة، عن طريق انتقاء عناصر تحسينية تساهم في تجسيد المكونات، وزيادة وضوح الإطار الخارجي.

(3) تحسين الألوان، والتباين:

تعيد تقنية Intelligent Image Enhancer إنتاج إشراق الصورة بألوانها الطبيعية. يتم تحسين الصور انتقائيًا عبر تعزيز التباين، مما يبرز تفاصيل الصور وتبدو أكثر واقعية.

(4) خفض التشويش:

تعمل وظيفة “خفض التشويش الذكي” على الحد من التشويش الذي قد يحدث في المشاهد ذات الحركة المرتفعة، أو اللقطات المصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومن ثم، تصبح الصورة أكثر وضوحًا وتجانسًا.

الصوت


استمتع بالصوت الأسطوري
نقي وعالٍ. بفضل تقنيات





متعة الموسيقى الحقيقية

تعمل خاصية الصوت فائق الدقة على تقليل التشويش والضوضاء على نطاقات تردد أوسع؛ وذلك لإعادة إنتاج صوت عالي التردد بتفاصيل مذهلة. لذا، كل مقطع صوتي تستمع إليه يكون بجودة الصوت المُسجَّل في الاستوديو.
تعرف على المزيد حول صوت فائق الدقة على الموقع الإلكترونيالصوت التي توفرها Sony، يمكنك التأكد من الحصول على أفضل تجربة صوت دائمًا.

مع تقنيات Clear Audio – ‏Clear Stereo وClear Bass وClear Phase – اكتشف مهندسو الصوت في Sony كيفية تقليل التشويش واستعادة التوازن والوضوح إلى الموسيقى الخاصة بك. يعمل جهازك تلقائيًا على اختيار أفضل إعدادات جودة صوت ممكنة، وستستمتع بتجربة صوت واضحة ودقيقة.

تقدم تقنية الصوت المحيطي S-Force® Front الجديدة من Sony تأثير صوت محيطي قوي دون الحاجة إلى عدة سماعات منفصلة. وللتمتع بأفضل تأثير، يأتي هذا الكمبيوتر اللوحي مزودًا بسماعتي صوت محيطي. وقد تم وضع السماعات بعناية بحيث لا تتسبب يداك في كتم الصوت عند حمل جهازك اللوحي.

تمتع بأول تقنية منع رقمي للضوضاء على مستوى العالم في جهاز لوحي*. تعمل Xperia Z2 Tablet على تقليل 98%‎ من الضوضاء المحيطة. وبناءً على هذه التقنية ـ المشار إليها باسم التحكم النشط في الضوضاء ـ يعمل هذا التأثير على إزالة الأجزاء قليلة التردد في الضوضاء، مما يمنع الضوضاء عالية التردد من الوصول إلى الأذن مطلقًا. ونظرًا لأن تقنية منع الضوضاء مضمنة في الجهاز اللوحي، يمكنك التمتع بصوتٍ خالٍ من الضوضاء من خلال سماعات الرأس الأنيقة MDR-NC31EM. تعمل سماعات الرأس هذه على تنقية الصوت الداخل إلى الميكروفون من الضوضاء المحيطة. وبفضل التوازن من خلال دائرة DNC في جهاز Xperia، يكون الصوت الخارج نقيًا، وخاليًا من الضوضاء.

التصميم



تصميم مميز يتحمل كافة الظروف

بفضل استخدام المواد فائقة الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل، يتميز Xperia Z2 Tablet بتصميم Sony الفريد داخل إطار مقاوم للماء. يُحدث تصميم OmniBalance توازن من جميع الاتجاهات، مما يجلب السعادة عند الإمساك بهذا الجهاز اللوحي من كافة الزوايا. بفضل التفاصيل الفريدة التي تتضمن زر التشغيل المصنوع من الألومنيوم، وزجاج الجزء الأمامي المعالج شديد التحمل، يمنحك هذا الجهاز اللوحي جودة تفتخر بها.







تتيح هندسة Sony الفريدة ابتكار كمبيوتر لوحي بسمك 6,4 ملم ووزن أقل من 440 جرامًا







المتانة


جهاز لوحي متين جدًا مقاوم للماء والغبار والخدش

يشتمل Sony Xperia Z2 Tablet على تقييم عالٍ وفقًا للمواصفتين IP55/IP58 مما يجعله جهازًا لوحيًا رفيعًا وأنيقًا مقاومًا للمقاوم ومضادًا لأدق ذرات الغبار. الشاشة مصنوعة من زجاج متين مقاوم للخدش.

ما عليك سوى تنظيفه بالماء

يستطيع Xperia Z2 Tablet المقاوم للماء تحمل السقوط في الحوض. في الواقع، تستطيع التقاط الصور به أثناء السباحة في الماء العذب لمدة تصل إلى 30 دقيقة وحتى الغوص به إلى عمق يصل إلى 1,5 متر. فقط تذكر أنه يجب إغلاق كل أغطية منفذ micro USB وفتحة بطاقة SIM الصغيرة وفتحة بطاقة الذاكرة جيدًا.

تصنيف IP (الحماية من دخول الماء والغبار)

IP 55/58 – ماذا يعني هذا حقًا؟ تصنيف IP هو اختبار للحصول على شهادة من خلال قياس مستويات مقاومة جهاز ما للماء والغبار. يشير الرقم الأول في تصنيف IP ذي الرقمين إلى مستوى الحماية من الأجسام الصلبة، بما في ذلك ذرات الغبار الدقيقة. يشير الرقم الثاني إلى مدى مقاومة الجهاز للماء.

عمر البطارية


يمكنك تحسين عمر البطارية بدرجة كبيرة مع وضع Battery STAMINA

تستهلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الكثير من الطاقة، حتى إذا كنت لا تستخدمها بشكل حيوي. قد تكون التطبيقات على جهازك اللوحي لا تزال تعمل في خلفية الجهاز متسببة في استهلاك بطاريتك. يساعدك وضع Battery STAMINA على توفير طاقة البطارية المستهلكة. فهو يتحقق من عدم استخدامك للشاشة، ويقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الوظائف التي لا تحتاج إليها، مع الحفاظ على الإشعارات التي تريدها. وبمجرد الضغط على زر التشغيل لتنشيط الشاشة، تعود كل الوظائف للعمل مرة أخرى.


السرعة



أسرع معالج جهاز لوحي في العالم

لقد قمنا بمطابقة أحدث برامج Sony مع معالج Qualcomm® Snapdragon™‎ 801 الجديد، والقوي. هذا المعالج المتطور رباعي النواة أسرع بنحو 75% من المعالج S4 Pro، ويمنحك قوةً، وسرعة قصوى مع طاقة بطارية لا مثيل لها – وبإمكان هذا المعالج تشغيل تطبيقات متعددة الوظائف في الوقت ذاته، واستعراض الويب في فترة تحميل ضئيلة، وتشغيل دفق الفيديو دون انقطاع. يعمل المعالج غير المتزامن، على التأكد من أن كل مركز يتم تشغيله بشكل مستقل. وبذلك تحصل على كمية الطاقة التي تحتاجها بالضبط عند اللزوم، دون إهدارها عند عدم الحاجة إليها.

رسومات مذهلة

بفضل رفع كفاءة أداء الرسومات حتى 20%، تزودك Adreno 330 GPU (وحدة معالجة الرسومات) بألعاب ثلاثية الأبعاد أكثر تطورًا وإبهارًا في الرؤية، كما تمكنك من استعراض الويب بسرعة فائقة – كل هذا مع استهلاك أقل طاقة ممكنة

تقنية LTE/4G فائقة السرعة

يتميز Xperia Z2 Tablet بمودم LTE/4G مدمج. ويعمل هذا على تمكين اتصالات الإنترنت بسرعة إنزال تصل إلى 150 ميغابت في الثانية وسرعة تحميل تصل إلى 50 ميغابت في الثانية.

الألعاب


وداعًا للمشاجرات على التلفزيون

أنت من يختار مكان ممارسة الألعاب. عش أجواء المغامرة وتذوق طعم النصر. هذه هي ميزة PS4 Remote Play.

إمكانية الاتصال


تحكم في كل أجهزتك من مكان واحد

يعمل كمبيوتر لوحي هذا كوحدة تحكم عن بُعد عامة قوية تُمكنك من التحكم بالأجهزة في المنزل. يمكنك التشغيل على جهاز التلفزيون، وتغيير المقاطع التي قمت بتشغيلها عبر سماعاتك التي تعمل بتقنية Bluetooth، أو حتى مشاركة المحتويات لعرضها على الأجهزة الأخرى. قم بكل هذا من Xperia Z2 Tablet – مركز تحكم واحد.

إمكانية توصيل كل ما تريد بلمسة واحدة

السلاسة والسهولة

كم عدد الساعات التي قضيتها في إعداد الاتصالات بين العديد من الأدوات الذكية في منزلك؟ حسنًا، لقد ولّت هذه الأيام. توفر لك تقنية NFC ‏(Near Field Communication) توصيلاً لاسلكيًا سريعًا وسهلاً بجميع الأجهزة الإلكترونية بلمسة واحدة فقط. شاهد الصور أو مقاطع الفيديو من جهازك اللوحي على جهاز التلفزيون. أو شغّل الموسيقى عن طريق سماعة لاسلكية. دون الانشغال بكبلات، أو أزرار، أو إعدادات. الترفيه الحقيقي فقط – بسهولة شديدة.

المشاركة بلمسة واحدة

شارك الصور، والموسيقى، والمزيد بين جهازين يعملان بنظام التشغيل Android. أو بين جهاز يعمل بنظام التشغيل Android وكمبيوتر محمول مزود بتقنية NFC، بمجرد لمسة واحدة على الجهاز الآخر.

الاستماع بلمسة واحدة

يمكنك تشغيل الموسيقى على جهاز بنظام التشغيل Android عبر مكبرات صوت Sony لاسلكية مزودة بتقنية NFC أو سماعات رأس لاسلكية من Sony.

انعكاس الشاشة بلمسة واحدة

يمكنك مشاهدة الصور الموجودة بجهازك بنظام التشغيل Android على التلفزيون. لتنشيط انعكاس الشاشة، ما عليك سوى لمس جهازك بنظام التشغيل Android مع أداة التحكم عن بُعد لتلفزيون BRAVIA®‎.
                        

النسخ الاحتياطي بلمسة واحدة

سواء كنت تلتقط الصور باستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكاميرا، يمكنك الآن تخزينها جميعًا في نفس المكان. Sony Personal Content Station™‎‎ هو مركز لاسلكي للصور ومقاطع الفيديو.

المزيد من طرق التوصيل

من جهازك اللوحي إلى الشاشة الكبيرة

من قال إنه يجب أن يكون لديك تلفزيون مزود بتقنية NFC لنقل محتويات جهازك اللوحي على الشاشة الكبيرة؟ أو هل ترغب في التبديل من سماعات الرأس إلى مكبرات الصوت؟ بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام خاصية “Throw” لنقل المحتوى من جهازك اللوحي المزود بتقنية Bluetooth إلى التلفزيون المزوَّد بخاصية Wi-Fi من خلال انعكاس الشاشة أو DLNA، أو أرسل ألحانك إلى السماعة عبر Bluetooth. باستخدام “Throw”، وهو تطبيق ذكي مندمج مع تطبيقات Xperia، سيعثر جهازك اللوحي على الطريقة المُثلى للتوصيل مع الأجهزة الأخرى لاسلكيًا. ومع كبل MHL، يمكنك أيضًا عكس واجهة الاستخدام الكاملة الخاصة بجهازك اللوحي على التلفزيون والاستمتاع بالأفلام والألعاب والمزيد أثناء الشحن. أو لماذا لا تستخدم·الشاشة اللاسلكية Miracast™‎ Wireless التي تتيح لك دفق جهازك اللوحي لاسلكيًا إلى التلفزيون عبر شبكة Wi-Fi.

الكاميرا



كاميرا بدقة 8 ميغابكسل مزودة بمستشعر Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال ولقطات مذهلة في أي إضاءة
التقط صورًا ومقاطع فيديو خلابة عالية الوضوح (HD) في أية ظروف إضاءة مع كاميرا Xperia Z2 Tablet دقة 8 ميغابكسل المزودة بتقنية Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال. صُممت الكاميرا دقة 8 ميغابكسل بنفس الخبرات التي صممت بها كاميرات Sony الرائدة. يساعدك مستشعر Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال على التقاط صور خلابة بمستوى ضوضاء منخفض حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

اعرف الأخبار بكاميرا عالية الوضوح (HD) للدردشة

هل حان وقت التحدث مع أحد الأشخاص الذين تحبهم؟ ليصبح هذا الجهاز اللوحي مثاليًا لمكالمات الفيديو، قمنا بتضمين مستشعر Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال من Sony في الكاميرا الأمامية عالية الوضوح (HD) بدقة 2 ميغابكسل. بذلك تتمكن من الاستمتاع بمكالمات عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الوضع التلقائي الفائق بصور فوتوغرافية فائقة الوضوح

من المشاهد الليلية المضيئة إلى الصور القريبة الملتقطة عن قرب، يتعرف الوضع التلقائي الفائق على ما يصل إلى 36 نوعًا من أنواع المشاهد ويقوم بتعديل الإعدادات تلقائيًا، ليساعدك في الحصول على أفضل الصور في أي وقت، وفي أي مكان. ونظرًا لأنه الوضع الافتراضي للكاميرا، يعمل الوضع التلقائي الفائق على تشغيل وضع HDR وإيقاف تشغيله حسب المشهد. حيث يلتقط الوضع HDR عدة صور بمستويات مختلفة من درجة الإضاءة، ثم يدمجها معًا لتبدو صورك طبيعية – حتى في وجود إضاءة خلفية.

المواصفات :

هذه قائمة بالوظائف والميزات الرئيسية لهاتف Xperia Z2 Tablet.

الشاشة
  • شاشة لمس كبيرة مزوَّدة بلوحة مفاتيح QWERTY على الشاشة
  • التقاط صور للشاشة
  • 16 مليون لون، 1920 × 1200 بكسل
  • تمتع بنطاق عريض من الألوان
  • شاشة TRILUMINOS™‎ للهاتف النقال
  • محرك الصور X-Reality™‎ للهاتف النقال
الترفيه
  • معتمد من PlayStation
  • ألعاب ثلاثية الأبعاد
  • بث الفيديو
  • شبكة Sony Entertainment Network (أسواق محددة فقط)
  • راديو FM بخاصية نظام بيانات الراديو (RDS)
  • برنامج تشغيل التلفزيون
الكاميرا والفيديو
  • كاميرا بدقة 8,1 ميغابكسل
  • تكبير/تصغير رقمي بمعدل 8 مرات
  • كاميرا أمامية (2,2 ميغابكسل للصور و1080 بكسل للفيديو)
  • تسجيل الفيديو عالي الوضوح (1080 بكسل)
  • مستشعر الصور Exmor RS™‎ للهاتف النقال
  • HDR للصور/مقاطع الفيديو
  • وضع متتابع
  • التعرف على المشهد
  • بانوراما أفقية
  • اكتشاف الابتسامة
  • اكتشاف الوجه
  • الضبط البؤري باللمس
  • تلقائي فائق 
الشبكات

  • نظام UMTS HSPA+ 850 (النطاق الترددي V‏) ميغاهرتز.
  • نظام 900 (النطاق الترددي VIII‏) ميغاهرتز.
  • نظام 1700 (النطاق الترددي IV‏) ميغاهرتز.
  • نظام 1900 (النطاق الترددي II‏) ميغاهرتز.
  • نظام 2100 (النطاق الترددي I) ميغاهرتز. 
  • GSM‏/GPRS‏/EDGE ‏850، 900، 1800، 1900 ميغاهرتز.
  • LTE النطاق الترددي IوII وIII وIV و V وVII وVIII وXIII وXVII و XX 
امكانية الاتصال والتواصل
  • خاصية عكس الشاشة
  • خاصية Throw
  • منظر جانبي للتلفزيون
  • تطبيق للتحكم عن بُعد
  • دعم MHL 3,0
  • وظائف شبكة Wi-Fi ونقطة اتصال Wi-Fi®
  • معتمد من DLNA
  • تقنية Bluetooth 4.0 اللاسلكية
  • NFC
  • دعم USB 2,0 فائق السرعة وMicro USB
  • Xperia Link
  • PC Companion
  • مقبس صوت 3.5 ملم (CTIA)
  • مزامنة عبر Exchange ActiveSync وGoogle Sync وFacebook
  • Media Go
  • شحن عن طريق كبل USB
  • GLONASS**
  • تقنية +‏ANT اللاسلكية
الذاكرة
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM): سعة 3 غيغابايت
  • ذاكرة فلاش: حتى 16 غيغابايت
  • فتحة توسعة: بطاقة microSD™‎، بسعة تصل إلى 64 غيغابايت
تطبيقات مسبقة التحميل
  • Google Chrome
  • تطبيق Google Maps للهاتف النقال مع Street view وLatitude
  • Google Play
التصميم
  • إلغاء قفل الهاتف بالوجه
  • تصوير لقطات للشاشة
  • IPX5/8 (مقاوم للماء) وIP5X (مقاوم للغبار) 


صاحب الموقع Unknown

مدون عربي اهتم بكل ما هو جديد بخصوص انظمة التشغيل واخترت الاختصاص في نظام الاندرويد المقدم من شركة جوجل لما اكتسبه هذا النظام في الآونة الاخيرة من تقدم حيث اصبح لا يقتصر على الاجهزة المحمولة الذكية فقط بل شمل الكثير من شاشات مختلف الاجهزة الاخرى هدفي الاول هو توفير افضل الالعاب والتطبيقات المدفوعة بمختلف الاسعار بشكل مجاني .
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث